لقاء معالي وزير الصناعة
جانب من حضور المدير التنفيذي لمعهد الرياض للتقنية أ. أحمد ال...
جاري التحميل...

في إطار اهتمام معهد الرياض للتقنية بصحة وسلامة منسوبيه، أطلق المعهد حملة تطعيم شاملة استهدفت المتدربين والموظفين، وذلك تأكيدًا لمبدأ “الوقاية خير من العلاج. تهدف الحملة إلى تعزيز الوعي الصحي وتشجيع الجميع على الوقاية من الأمراض الموسمية، ضمن بيئة تدريبية آمنة وصحية تُسهم في استمرارية العملية التعليمية والتدريبية بكفاءة عالية